المفتي سوسان يؤدي صلاة العيد في مسجد الحاج بهاء الدين الحريري ويعتذر عن عدم استقبال المهنئين

تاريخ الإضافة منذ 1 أسبوع    التعليقات 0

        



يؤدي مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الحاج بهاء الدين الحريري ويلقي خطبة العيد. واعلن المفتي سوسان اعتذاره عن عدم استقبال المهنئين..

وجاء في بيان صادر عن افتاء صيدا "العيد مناسبة كريمة و مباركة و طيبة للتعارف و التآلف و تصفية القلوب ، وسُنة محبة و مودة و وئام ، و مدعاة لتوطيد العلاقات بين الناس ، التي هي من مقاصد الإسلام ، و تجديد أواصر الود بين الأهل و الأصدقاء ، لتتقارب القلوب على المحبة والألفة و التقوى.

و بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك يؤدي سماحة مفتي صيدا و أقضيتها الشيخ سليم أنيس سـوسان صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا. ويتوجه موكب سماحته من منزله في تمام الساعة السادسة و الربع من صباح يوم الجمعة العاشر من ذي الحجة 1441هـ الموافق له 31- تموز -2020 م. وتقام الصلاة في تمام الساعة -35-6.. وبعد صلاة و خطبة العيد يتوجه سماحته الى ساحة الشهداء لقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

ويعتذر سماحته عن تقبل التهاني في مبنى الأوقاف التزاما بالتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا الخبيث آخذين بالأسباب ، و متوكلين على الله تعالى حق التوكل،وأنه (لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا).

ندعو الله تعالى أن يرحم شهداءنا الأبرار ، و أن يعيد الأعياد المباركة علينا و على لبنان و الأمة العربية و الإسلامية ، بالخير و الوحدة و نبذ الفتن و الفرقة ، و بالأمن و الأمان و رفع البلاء و الوباء و تسلط الأعداء وأن ينصر المجاهدين على أرض الأقصى و فلسطين .
إنه سميع مجيب.
تقبل الله طاعتكم و كل عام و أنتم بخير .


المصدر: Saida online - الكاتب: رأفت نعيم