"سوبر ماريو" قادمة إلى لعبة ماين كرافت على منصة Wii U

تاريخ الإضافة الأربعاء 11 أيار 2016 - 8:05 ص    عدد الزيارات 1565    التعليقات 0

        



 أطلقت شركة نينتندو Nintendo نسخة جديدة من لعبة ماين كرافت Minecraft الشهيرة على منصة وي يو Wii U التابعة لها، تمتاز بأنها تجلب لعبة سوبر ماريو Super Mario.

 
وكانت لعبة ماين كرافت التابعة لشركة مايكروسوفت قد وصلت إلى منصة وي يو في شهر كانون الأول الماضي، وأعلنت نيتندو وقتئذ أنها تعتزم إطلاق محتوى جديد لعشاق منصتها.
 
ويجلب الإصدار الجديد من اللعبة الذي يضم محتوى يتعلق بلعبة سوبر ماريو بنى جديدة لعالم اللعبة، و 40 شخصية مختلفة، و 15 قطعة من الموسيقى الخاصة باللعبة الجديدة.
 
وسيتضمن الإصدار أيضًا عالمًا لماريو سابق الصنع مصممًا باستخدام كافة المحتوى الجديد الذي سيكون بإمكان المستخدم استكشافه يوم 17 أيار الجاري كتحديث مجاني.
 
وتعتزم الشركة اليابانية إطلاق نسخة تجارية من لعبة ماين كرافت على منصة وي يو يوم 17 حزيران القادم، وستأتي هذه النسخة مع إضافات جديدة للعبة ماريو الموجودة مسبقًا على القرص.
 
ولما كانت لعبة ماين كرافت مكانًا لكل الملحقات المرخصة، بما في ذلك مسلسل Simpsons ومسلسل Doctor Who، فإن هذه هي المرة الأولى التي يتوفر فيها محتوى من شركة نينتندو رسميًا في العالم القائم على مكعبات الليجو Lego.

المصدر: ait