الدكتور ضاهر : نعمل على حل كل المشكلات المائية في صيدا ومنطقتها .

تاريخ الإضافة السبت 12 أيلول 2020 - 10:33 م    التعليقات 0الكلمات المتعلقة صيدا، خدمات المياه

        



 المائية بمدينة صيدا ومنطقتها وعلى صعيد الجنوب ومتابعة ما تم انجازه من مشاريع وتلك التي هي قيد الانجاز .. كانت محور اللقاءات التي عقدها مدير مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الدكتور وسيم ضاهر في مكتبه في مبنى المؤسسة في صيدا .

فقد عقد الدكتور ضاهر لقاءا مع مدير مكتب الامين العام للتظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور اسامة سعد السيد طلال ارقه دان موفدا من النائب سعد بحضور الحاج احمد الجبيلي .

اللقاء خصص للبحث في عدد من المشكلات المائية التي ما زالت تعاني منها عدد من احياء المدينة , كما تطرق البحث الى مسالة الصرف الصحي في المدينة .

الدكتور ضاهر وعد بمتابعة وحل كافة المسائل التي اثارها ارقه دان خلال اللقاء ..اما بالنسبة لموضوع الصرف الصحي فتم الاتفاق على قيام ارقه دان مع احد المهندسين في المؤسسة بجولة في منطقة سينيق جنوبي صيدا والاطلاع على مشكلة التصريف الصحي وما اذا كان حلها لا يتطلب امكانية مالية ضخمة عندها يمكن اصلاح العطل ..  اما معالجة هذا الموضوع برمته فهي حاليا مؤجلة لبعض الوقت كون المؤسسة تمر بظروف مالية صعبة كغيرها من المؤسسات في لبنان وانه عندما تتحسن الجباية والظروف المالية فان معالجة مسالة الصرف الصحي في صيدا هي من ضمن اولويات المؤسسة.

كما عقد ضاهر لقاءا مع رئيس بلدية قناريت المحامي زين خليفة في قضاء صيدا بحضور مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر ومختار البلدة الحاج غسان خليفة وجرى التطرق الى كافة القضايا والمشاكل المائية التي تعاني منها البلدة .. اضافة الى موضوع خزان مياه الشفة وضرورة بناء خزان جديد بقدرات استيعابية اكبر لان البلدة باتت بحاجة ماسة لتوسعة خزان المياه نظرا للكثافة السكانية التي تشهدها وازدياد اعداد الوحدات السكانية فيها .

وخلال الاجتماع اعلن المحامي خليفه عن تقديم قطعة ارض في البلدة لاستخدمها من اجل توليد الكهرباء وفق نظام الطاقة الشمسية .. من جهته ابدى الدكتور ضاهر تجاوبا كليا واعدا بطرح المسالة على الجهات المانحة       


 


المصدر: الاتجاة