نادي الحرية - صيدا أهدى السعودي كأس بطولة لبنان في لعبة كرة القدم الشاطئية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 16 آب 2016 - 10:35 م    عدد الزيارات 1728    التعليقات 0

        



 استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي في المدينة وفد نادي الحرية - صيدا الذي أحرز بطولة لبنان في كرة القدم الشاطئية وتأهل لتمثيل لبنان في بطولة أسيا.

وضم الوفد  الرئيس المؤسس للنادي المختار عبد الرحمن الرفاعي ورئيس النادي  السيد محمد عسيلي وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي واللاعبين.
وحضر جانب من  اللقاء المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود الذي كان في زيارة للمهندس السعودي.
وأهدى الوفد كأس البطولة إلى المهندس السعودي عربون وفاء وتقدير لدعمه لمسيرة النادي والفريق الرياضي الصيداوي لتحقيق البطولات تلو الأخرى.
المختار الرفاعي شكر للمهندس السعودي وقوفه الدائم إلى جانب نادي الحرية صيدا،  الذي تمكن بفضل هذا الدعم من تحقيق الإنجازات والبطولات الرياضية. وقال: نحن نهدي هذا الانجاز لشخصه  ولجميع الفعاليات في المدينة المدينة وكل الداعمين الرئيسيين لنا، وإن شاء الله نعد جمهورنا الحبيب بتمثيل لبنان في البطولة الأسيوية وإن شاء الله نحمل نتائج طيبة لأهلنا.
من جهته رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي نوه بالإنجاز الكبير الذي حققه النادي في إحراز بطولة لبنان  في لعبة كرة القدم الشاطئية ..
وقال: صيدا خلال يومين إحتفلت بإنجازين كبيرين الأول أحرزه نادي الحرية - صيدا، والثاني بطولة العرب في التاي بوكسينع أحرزته اكاديمية صيدا للفنون القتالية بإشراف المدرب البطل محمد غربي ..  وحقيقة هذه أنباء تفرح صيدا وأهلها وترفع رأس لبنان عاليا فهنيئا لصيدا وللشعب اللبناني هذين الإنجازين.

المصدر: بلدية صيدا