السعودي تسلم كأسي بطولة العرب في التاي بوكسينغ من حمادي والقاضي

تاريخ الإضافة الأحد 21 آب 2016 - 10:40 ص    عدد الزيارات 1706    التعليقات 0

        



 استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي، وبحضور عضو المجلس البلدي السيد نزار الحلاق، رئيس أكاديمية صيدا للفنون القتالية المدرب البطل محمد الغربي وبطلي الاكاديمية الصيداويين أحمد القاضي ومحمد حمادي اللذين أحرزا بطولة العرب في لعبة التاي بوكسينغ (فئة الشباب) بالضربات القاضية، والتي جرت فعالياتها مطلع الأسبوع في العاصمة الأردنية عمان، حيث رافقهم أعضاء الهيئة الادارية للنادي خالد عفارة وبدوان السباعي وأحمد السن.

 
وقد تسلم السعودي من البطلين كأسي البطولة كعربون تقدير منهما للرئيس السعودي لدعمه وتشجيعه ومساعدتهما للسفر وتحقيق حلمهما.
 
الغربي
 
البطل والمدرب محمد الغربي قال: زيارتنا اليوم للرئيس السعودي لشكره ودعمه وتشجيعه المستمر لابطال النادي ولمساعدته هؤلاء الابطال لسفرهم الى الخارج والمشاركة في هذه البطولة والحمد لله حققا نتائج بارزة ولولا هذا الدعم لنا لما كنا حققنا ما حققناه.
 
وأضاف: لقد رفع هذين البطلين اسم مدينة صيدا عاليا في المحافل العربية كما اشكر كل الذين ساهموا في دعمنا لتحقيق هذا الفوز.
 
السعودي
 
من جهته المهندس محمد السعودي رحب بالابطال في بلدية صيدا معتبرا ان فوزهما هو فخر لمدينة صيدا ولكل الشعب اللبناني، فباسمي وباسم المجلس البلدي أهنىء هذين البطلين وأهنأ البطل والمدرب البطل محمد الغربي على هذه النتائج المشرفة خاصة وان صيدا حققت بطولتين في يومين متتاليين: فوز نادي الحرية ببطولة لبنان وللمرة الاولى بكرة القدم الشاطئية وبطولة العرب بالتاي بوكسينغ التي حققها أيضا أبطال أكاديمية صيدا للفنون القتالية.
 
وختم السعودي مؤكدا ان بلدية صيدا ستستمر بدعم كل الرياضيين في مدينة صيدا متمنيا لهم النجاح والتوفيق والاستمرارية في كل البطولات القادمة.