أسود وأبو زيد يحملان الملف الرئاسي الى صيدا

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 تشرين الأول 2016 - 7:41 ص    عدد الزيارات 1286    التعليقات 0

        



 في خطوة لافتة تأتي متناغمة مع الحراك الذي يشهده لبنان على خط الاستحقاق الرئاسي، يقوم وفد من التيار «الوطني الحر» في منطقة جزين يتقدمه نائبا التيار عن المنطقة أمل أبو زيد وزياد أسود بجولة على فاعليات مدينة صيدا السياسية قبل نهاية الأسبوع الحالي.

وعلمت «المستقبل» أن الوفد سيلتقي كلاً من النائب بهية الحريري والامين العام لـ «التنظيم الشعبي الناصري» أسامة سعد والمسؤول السياسي لـ «الجماعة الاسلامية» في الجنوب بسام حمود وعبد الرحمن البزري ورئيس اتحاد علماء المقاومة الشيخ ماهر حمود .
وفي اتصال مع «المستقبل»، وضع أسود هذه الجولة في اطار «الملف الرئاسي»، معتبراً أنها فرصة أيضاً لـ«ترييح الأجواء» في الموضوع السياسي و«بما يصب ايضاً في مصلحة العلاقة التاريخية بين منطقتي صيدا وجزين».
من جهته، قال أبو زيد لـ«المستقبل»: «ان الزيارة لصيدا تأتي في اطار التواصل الدائم مع فاعلياتها ولشرح وجهة نظر التيار الوطني الحر والاتصالات الجارية مع الرئيس سعد الحريري في ما يتعلق بالملف الرئاسي. كما تأتي في سياق الجولات نفسها التي يقوم بها نواب التيار ومسؤولوه في أكثر من منطقة خلال هذه الفترة على خط الاستحقاق نفسه. وتأتي أيضاً في اطار تعزيز وتثبيت علاقة حسن الجوار التي نحرض عليها دائماً بين جزين وصيدا عاصمة الجنوب».

المصدر: المستقبل - الكاتب: رأفت نعيم