حماس: لقاء فلسطيني مع قيادة مخابرات الجنوب ناقش اوضاع المخيمات

تاريخ الإضافة الخميس 12 كانون الثاني 2017 - 8:08 م    عدد الزيارات 1012    التعليقات 0

        



 اعلنت حركة "حماس" في بيان اليوم، عن " لقاء عقد في ثكنة محمد زغيب في صيدا، مع رئيس فرع المخابرات في الجنوب العميد خضر حمود، بحضور مسؤول المخابرات في منطقة صور المقدم ناصر همام، وعن الجانب الفلسطيني حضر عضو القيادة السياسية لحركة حماس في لبنان جهاد طه وأمين سر حركة فتح وقائد الأمن الوطني في منطقة صور توفيق عبد الله وعضو قيادة حركة الجهاد الاسلامي في لبنان أبو سامر موسى والعميد محمود سالم".

وناقش المجتمعون "المستجدات السياسية والاجتماعية والأمنية في مخيمات وتجمعات منطقة صور، كما شددوا على "ضرورة تكريس حالة الاستقرار والتعاون بين جميع المكونات السياسية الفلسطينية واللبنانية والمحافظة على السلم الأهلي وعلى أمن المخيمات الفلسطينية وجوارها من أجل قطع الطريق على كل من يحاول العبث بأمن الساحتين اللبنانية والفلسطينية".

وشرح "الوفد الفلسطيني الظروف الاجتماعية والانسانية والأمنية للمخيمات في منطقة صور وإنعكاساتها على الحياة اليومية لشعبنا وضرورة معالجتها والعمل على تعزيزها من خلال إقرار الحكومة اللبنانية للحقوق المدنية والاجتماعية والانسانية لشعبنا الفلسطيني في لبنان والتمسك بحق العودة".

بدوره رحب العميد حمود بوفد الفصائل وثمن "حالة الاستقرار والوعي التي تشهدها مخيمات صور ومنطقتها والتي برهنت عن عمق العلاقات التي تجمع بين الشعبين اللبناني والفلسطيني الشقيقين على كافة المستويات والتي أعطت نموذجا من التقدم والتطور في التنسيق على كافة المستويات". كما وعد حمود ب"متابعة وحل كافة القضايا التي طرحت خلال اللقاء وخاصة المتعلقة بالمخيمات".


المصدر: وطنية