سوسان بعد لقائه بهية الحريري في مجدليون: قضايا صيدا تُحل بالتعاون لا بالصدام السياسي

تاريخ الإضافة الجمعة 3 آب 2018 - 9:57 ص    عدد الزيارات 619    التعليقات 0

        



 استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان بحضور رئيس بلدية صيدا محمد السعودي وقائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف والسيد شفيق الحريري ومنسق دائرة صيدا في تيار المستقبل أمين الحريري والمحامي حسن شمس الدين والسيد عدنان الزيباوي.

وقال المفتي سوسان إن اللقاء مع النائب الحريري في حضور «السعودي وبعض الاخوة لمتابعة قضايا المدينة وكل الخدمات التي تعني المدينة. ووجدنا كل الاهتمام والمراجعة مع الجهات المختصة من أجل التسريع بهذه الخدمات أكان على صعيد الكهرباء أو المياه أو النفايات».

أضاف: هناك حرص من كل رموز هذه المدينة من أجل خدمة المدينة والعمل على تنميتها ونموها واستقرارها وأنا أريد أن أقول إن كل إنجاز في هذه المدينة يجب أن يحرص عليه الجميع وقد يكون في هذا العمل بعض الثغرات ولكن فيه الكثير من الإيجابيات. علينا أن نتعاون جميعاً من أجل سد هذه الثغرات وأن ننمي هذه الإيجابيات حتى نستطيع أن ننهض بمدينتنا ومنطقتنا الجنوبية هذا أمر ينبغي أن يفهمه الجميع. هذه القضايا لا أعتقد أنها تحل ببعض الصدام السياسي ولكن أعتقد أنها تُحل بالتعاون الإيجابي من أجل الوطن والمواطن والمدينة.