الصقال يطلق مشاريع استثمارية لنادي النجمة

تاريخ الإضافة السبت 15 أيلول 2018 - 8:25 ص    عدد الزيارات 282    التعليقات 0

        



 أعلن رئيس النجمة أسعد الصقال، دخول النادي إلى عالم الاستثمار الرياضي، من خلال عدة مشاريع قرر تنفيذها في الفترة المقبلة، وذلك في مؤتمر صحافي، الجمعة، في فندق الموفنبيك، تحدث خلاله عن أبرز المشاريع التي ينوي النادي إنجازها لتحقيق رؤيا مستقبلية تساهم في تطويره.

وكان من أبرز هذه المشاريع، إصدار بطاقة «nejmewe»، وهي عبارة عن بطاقة تعريفية لكل مشجع، إضافة لإصدار بطاقة «my way»، والتي يحصل النادي على ما يقارب نصف دولار لدى تعبئة حاملها لكل صفيحة بنزين مع شركة بترول خاصة. كما قدم النجمة، خدمة عبر الأندرويد، وتتضمن «inside chat»، والتي تطلق لأول مرة في لبنان، وتقتطع من المشترك 3 دولارات شهريا، إضافة لبيع الـstore الخاص من التيشرت الرسمية وغيرها.

كما أعلن عن تشكيل مجلس الشرف في نادي النجمة، المؤلف من 200 عضو من المحبين للنادي والقادرين ماليا، ويجتمع مرة كل 3 أشهر للتشاور، وتكلفة الانضمام إليه كحد أدنى 100 دولار شهريا. ويصل مجموع هذه المشاريع، إلى 3 ملايين دولار ونصف سنويا، مما سيعزز إمكانات النادي المادية.

أما فيما يتعلق بعملية تجديد ملعب النادي، فتحدث الصقال عن تجديد أرضيته وتحسينات عديدة، تنتهي خلال 5 أشهر كحد أقصى.

وديات

* يخوض النجمة السبت، مباراة ودية في مواجهة الشباب الغازية إستعدادا لإنطلاق بطولة الدوري العام 2018 - 2019 الاسبوع المقبل، وذلك الساعة 16:00 على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في المنارة.

* وفي الاطار عينه، يلعب الأنصار مع الإخاء الأهلي السبت، مباراة ودية على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون.

* كما يخوض الصفاء مباراة ودية مع التضامن صور، الساعة 16:00 السبت، على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا.