اسامة سعد عرض الاوضاع مع وفد حركة الشعب ورئيس الهيئات الاقتصادية في محافظة النبطية

تاريخ الإضافة منذ 2 أسبوع    التعليقات 0

        



  استقبل الأمين عام "التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا رئيس الهيئات الاقتصادية في محافظة النبطية الدكتور عبد الله البيطار بحضور عدد من تجار مدينة صيدا. وتداول معهم حسب بيان للناصري في "أوضاع تجار الجنوب في ظل الازمة المعيشية والركود الاقتصادي الذي يعانيه لبنان".

واطلع سعد من البيطار على "آخر المشاريع التي تسعى الهيئات الاقتصادية والاجتماعية في النبطية لإنجازها، وذلك من خلال إيجاد حلقة وصل بين المؤسسات الجنوبية لتضاعف تمثيلها في الهيئات الاقتصادية في لبنان، بالاضافة إلى تفعيل العجلة الاقتصادية والتجارية بما يرضي التجار والمستهلكين على حد سوا".

من جهته، أثنى سعد على "الجهود التي يقوم بها تجمع الهيئات الاقتصادية والاجتماعية في الجنوب من أجل إنعاش الحركة الاقتصادية بين القرى والمناطق وخدمة مصالح الناس".

حركة الشعب
كما استقبل سعد وفدا من "حركة الشعب" ضم الدكتور جمال واكيم والدكتور أحمد سيف، وتطرق اللقاء إلى "الأزمة السياسية التي يعيشها لبنان نتيجة عدم تشكيل الحكومة بسبب المحاصصات الطائفية والمذهبية وتوزيع الحصص الوزارية في الوقت الذي تعيش البلاد أزمة اقتصادية خانقة تلقي بظلها على كاهل المواطن الذي بات يعاني مزيدا من الأزمات الاجتماعية والاقتصادية نتيجة حالة الفوضى السياسية".

وأكد الحاضرون "ضرورة الدفاع عن قضايا الناس ومطالبهم العادلة في توفير الحد الأدنى من مستلزمات الحياة الاجتماعية والاقتصادية، الأمر الذي يتطلب توفر مرجعية وطنية شعبية وتقدمية تأخذ على عاتقها مسؤولية الدفاع عن قضايا الناس".