لقاء بين “المستقبل” و”القوات”.. تاكيد على اهمية الاسراع بالتشكيل

تاريخ الإضافة الإثنين 7 كانون الثاني 2019 - 8:16 م    التعليقات 0

        



 قام وفد من منسقية جزين في حزب "القوات اللبنانية" تقدمه منسق جزين جورج عيد بزيارة لمنسقية تيار "المستقبل" في صيدا والتقى منسق عام التيار في الجنوب ناصر حمود، حيث جرى عرض للأوضاع الداخلية ولا سيما ما يتعلق بموضوع تشكيل الحكومة، وجرى التطرق لبعض القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين وتفعيل التعاون بينهما انطلاقا من الثوابت السياسية والوطنية التي تجمعهما ولما فيه مصلحة جزين وصيدا.

وبعد اللقاء، قال حمود: “أكدنا على اهمية تعزيز التواصل والتفاعل بين صيدا وجزين وكيفية التعاون على تنمية هذه المنطقة والأفكار كانت جيدة جدا”.

اضاف: “تطرقنا الى بعض الدعوات الى الاضراب والتظاهر بوجه الـ لا حكومة، نحن تعودنا ان تكون التظاهرات موجهة للحكومة، ولكننا اليوم بدون حكومة بينما هناك تظاهرات وواضح انها تطالب بمواضيع حتى الآن لم تطرح، وانها ضد الحكومة قبل ان يكون هناك حكومة، وهو موضوع مستغرب وخارج عما تعودنا عليه من تحركات مطلبية عادة تكون بوجه حكومة. نحن نعتبر ان هناك فعلاً صرخة ومطالب للناس في موضوع الكهرباء والمياه والوضع الاقتصادي والمعيشي، لذلك نحن نطالب بتشكيل حكومة فعالة لتوضع هذه المطالب في سياقها الطبيعي حتى تبدأ الحكومة والدولة تعالجها”.

وختم قائلا: “نتمنى تسهيل مهمة الرئيس المكلف سعد الحريري بتشكيل الحكومة لتستطيع هذه الحكومة ان تعرف الناس لمن تشكو وجعها ولتعرف الحكومة اين الجرح وكيف تعالجه”.