السعودي اطلع على إحتياجات فروع الجامعة اللبنانية في صيدا

تاريخ الإضافة الخميس 7 شباط 2019 - 7:15 ص    التعليقات 0

        



 اطلع رئيس بلدية صيدا المهندس السعودي على أوضاع الجامعة والإحتياجات الضرورية وأعمال الصيانة لبعض المباني والملعب في معهد العلوم الإجتماعية في الجامعة اللبنانية – الفرع الخامس في صيدا.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام فيها السعودي الى معهد العلوم الإجتماعية في صيدا يرافقه منسق الشبكة المدرسية في صيدا والجوار الأستاذ نبيل بواب ورئيس اللجنة الثقافية في المجلس البلدي في صيدا الأستاذ كامل كزبر، والآنسة حانين الحريري عن مشروع صيدا بتعرف تفرز.

وقد اجمتع السعودي مع كل من مديرة المعهد البروفسورة سناء الصباح بحضور عميد المعهد التكنولوجي الجامعي في الجامعة اللبنانية الدكتور محمد الحجار، ومدير كلية الحقوق والعلوم السياسية الدكتور مروان القطب، ومسؤول أمن الجامعات في الجنوب العقيد الركن خليل السعودي، وأمين سر معهد العلوم الإجتماعية الأستاذ رفيق البزري ومسؤول شؤون الموظفين السيد يونس حميه والإداري نهاد حمزة . واستعرض الدكاترة الصباح والحجار وقطب اوضاع المعهد والجامعة بشكل

وسأل السعودي عن "الإحتياجات الضرورية وأعمال الصيانة لبعض المباني والملعب، بالإضافة إلى المساهمة في تخفيف إزدحام السير في ساعات الذروة على مداخل الجامعة"... وكذلك أطلع "على سبل التعاون الثقافي المشترك واعداد الدراسات من قبل طلاب معهد العلوم الإجتماعية في شتى المجالات وإمكانية إيداع هذه الدراسات لدى مكتبة بلدية صيدا العامة، والتعاون البيئي في مشروع صيدا بتعرف تفرز الذي يتم بإشراف البلدية وبمشاركة مؤسسات وجمعيات أهلية وإجتماعية وتربوية وصحية" .