السعودي يهنئ شرطة بلدية صيدا على المراتب الأولى التي أحرزتها

تاريخ الإضافة منذ 2 أسبوع    التعليقات 0

        



 هنّأ رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي قيادة شرطة بلدية صيدا ممثلة بالمفوض ثالث بدر الدين قوام وضباطها وعديدها على المراتب الأولى التي تم إحرازها في الدورات التدريبية التي أقيمت في معهد قوى الأمن الداخلي .

واستقبل المهندس السعودي في مكتبه بالقصر البلدي ، وبحضور أعضاء المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي والدكتور حازم بديع والدكتور عبدالله كنعان، قائد الشرطة البلدية بدرالدين قوام وأمين السر يحيي نحولي والفائزين في الدورات التدريبية التي نظمتها وزارة الداخلية والبلديات بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائيUNDP وبلدية برج حمود وشارك فيها عدد من أفراد شرطة البلدية من صيدا وبلديات لبنانية أخرى تحت عنوان "تطوير وتفعيل عمل الشرطة البلدية".

وقد فاز من شرطة بلدية صيدا بطليعة الدورة وبالمرتبة الأولى الشرطي أول سليم عبدالكريم برناوي (الذي ألقى كلمة المتخرجين في الدورة)، وبالمرتبة الثالثة الشرطي أول ربيع يوسف حنينة، وبالمرتبة الرابعة الشرطي محمد سعدالدين العلايلي ، وبالمرتبة السادسة الشرطي أول محمد يونس الرفاعي.

وقد شارك المهندس السعودي ممثلا بعضو المجلس البلدي الأستاذ محمد قبرصلي، وقائد الشرطة المفوض ثالث قوام، وأمين السر نحولي ، في حفل إختتام الدورات التدريبية وتسليم الشهادات للمشاركين الفائزين من شرطة بلدية صيدا والذي أقيم في معهد قوى الأمن الداخلي.

كما هنأ المهندس السعودي القائد قوام وأمين السر نحولي على مشاركتهما في الدورات التدريبية التأهيلية " تدريب مدرب في سبل التواصل مع المجتمع" ، مشيرا إلى أهمية الدورات التدريبية في تعزيز العلاقات ما بين شرطة البلدية وأبناء صيدا وجميع المقيمين فيها .

إشارة إلى أن وفد قيادة الشرطة البلدية والفائزين بالمراتب الأولى تلقوا أيضا تهنئة رئيسة المصلحة الإدارية والمالية في بلدية صيدا السيدة زهرة الدرزي وذلك خلال زيارتهم لها .


المصدر: الاتجاه