مستشفى صيداالحكومي تفتح ابوابها... بعد قبض الموظفين جزءا من مستحقاتهم

تاريخ الإضافة السبت 7 أيلول 2019 - 7:34 ص    التعليقات 0

        



 بعد سلسلة من الاضرابات والاعتصامات التي نفذها الموظفون والعاملون في مستشفى صيدا الحكومي وصولا الى اعلان احد الموظفين الاضراب عن الطعام احتجاجا على عدم قبض رواتبهم ومستحقاتهم منذ خمسة اشهر .. اعلن اليوم في صيدا عن صرف المستحقات ودفع رواتب ثلاثة أشهر لموظفي المستشفى ..وبنفس الوقت اعلن عن اعادة فتح أبوابها بشكل طبيعي لإستقبال جميع الحالات..

فقد صدر عن ادارة مستشفى صيدا الحكومي بيان موقع بإسم رئيس مجلس ادارة مدير عام المستشفى الدكتور احمد الصمدي جاء فيه :
تتقدم إدارة مستشفى صيدا الحكومي من المواطنين الكرام بالإعتذار عن عدم تأمين الخدمات الطبية والاستشفائية اللازمة خلال الفترة السابقة جرءا الأزمة المالية التي مرت بها .
وتتوجه ادارة المستشفى بالشكر الى الطاقم الطبي –التمريضي – الاداري لدعمهم وصمودهم خلال الأزمة . وتعلن ادارة المستشفى فتح أبوابها لإستقبال جميع الحالات بعدما تم صرف المستحقات ودفع رواتب ثلاثة أشهر لموظفي المستشفى وما اتاح اعادة استئناف العمل في كافة الأقسام بشكل طبيعي .
وتتقدم ادارة مستشفى صيدا الحكومي بالمناسبة بالشكر الى كل من ساهم في حل هذه الأزمة .وتخص بالشكر رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري ورئيس مجلس الوزراء الشيخ سعد الحريري ووزير الصحة العامة الدكتور جميل جبق ووزير المال الأستاذ علي حسن خليل والنائب السيدة بهية الحريري على اهتمامهم وجهودهم في معالجة أزمة المستشفى وجميع فاعليات مدينة صيدا على تضامنهم مع المستشفى .